English Site خارطة الموقع

وقفه احتجاجيه امام الأمم المتحدة تندد بااستهداف العدوان للمنشآت الاقتصادية والصناعية في الحديدة

2019/6/16

إقرأ المزيد...

وزير الخدمة المدنية والتأمينات يشيد بمستوى الانضباط الوظيفي في الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات

2019/6/9

إقرأ المزيد...
اصدارات الهيئة

تقرير انتهاكات حقوق المتقاعدين

تصويت

هل توافق على تكريم الموظف المثالي من قبل قيادة الهيئة لعام 2018م؟

نعم
لا

تصويت

النتائج

النتائج

هل توافق على تكريم الموظف المثالي من قبل قيادة الهيئة لعام 2018م؟

  • نعم : 68 %

  • لا : 31 %

مركز الواحة

مركز الواحة التجاري هو احد استثمارات الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات يتبع إدارة الاستثمار وقيادات الهيئة  
يقع المركز  في حي راقي يسمى حي  شيراتون بالعاصمة صنعاء  بمساحة تقدر بحول  3200 م2 ثلاثة الف وماتين متر مربع وتطل واجهتة الأمامية على الشارع االرئيسي بالقرب من منشاْت سياحية مثل فندق شيراتون وموفمبيك والمدينة السياحية وعدد من المرافق الهامة مثل السفارات العربية والأجنبية  ويبعد من وسط المدينة حوالي 10 دقائق وكذا 10 دقائق من مطار صنعاء الدولي  . كما ان المنطقة التي يقع المركز بها من المناطق ذات التجمع السكاني الكثيف  وتتوفر خطوط مواصلات عامة  للمركز من كافة انحاء العاصمة . و يعتبر مركز الواحة التجاري من الأسواق التجارية ذات النظام المفتوح بعدد طابقين يحتوي على  عدد من المحلات التجارية والمكاتب الإدارية  مختلفة المساحات  حيث يضم اكثر من تسعين مساحة وموقع مؤجر  كما ان المركز  وفر  خدمات الأمن والنظافة والصيانة والتشجير ووفر مولد كهرباء ذات سعة عالية  حيث تعمل الكهرباء على مدار الساعة كما انة يوجد مواقف خاصة بسيارات الزوار ويوجد مصلى للرجال واخر للنساء كما ان المركز  ساهم من ناحية اقتصادية  بتوفير فرص عمل للشباب حيث يعمل اكثر من  ماتين وخمسون عامل وموظف يعملون في المحال التجارية والشركات والبنوك والمكاتب الإدارية  الموجودة في المركز  .

الإدارة 
? تتولى إدارة المركز إدارة ذات كفاءات عالية وخبرات واسعة  تتبع إدارة الاستثمار وقيادة الهيئة   ويتكون طاقم الإدارة من  مدير المركز  ومسؤول مالي  ومختص تسويق ومتابعة إدارية  . ومسئول  صيانة. وسكرتارية .  كما انة يوجد في المركز شركات عاملة وهي شركة الأمن بعدد عشرة افراد يعملون على مدار الساعة وشركة نظافة بعدد ستة افراد يعملون فترتين .

انشطة المركز
 

  •  حرصت إدارة المركز بإدخال كافة الأنشطة والتنوع في المحال التجارية بحيث يجد المتسوق كافة احتياجاته تحت سقف واحد وانشطة المركز هي :
  • ملابس نسائية متنوعة . ملابس رجالية راقية . احذية نسائية ورجالية . ملابس اطفال . احذية اطفال .  فساتين سهرة  راقية . فساتين اعراس خليجية . عبايات وبالطوهات . اقمشة ومطرزات . إكسسوارات وأدوات تجميل . كوافير  . نادي نسائي صحي ورياضي .  عطور وشنط  .  تحف وهدايا والعاب . أدوات منزلية .  ادوات مكتبية وقرطاسية . اتصالات . صرافات الية . بنك اليمن الدولي . مطعم فاخر.  مكاتب محاماة . مكتب تسويق . شركة استيراد وتصدير  . عيادة اسنان . مكتب سفريات وسياحة  .

 

من المشروعات المستقبلية للمركز

  1.  استكمال بناء المركز بإقامة البرج الإداري والبرج السكني .
  2.  بناء قاعة للمناسبات بحيث ستكون مطلة على العاصمة صنعاء من الجهة القبلية .
  3.  إدخال بعض الأنشطة الغير موجودة في المركز مثل محلات الذهب والكترونيات وغيرها
  4.  كما انة يوجد مساحات شاغرة للتأجير .

للتواصل

البريد الإلكتروني : ALWAHA@gasspyemen.org
 

 


إقرأ المزيد في هذا القسم


أهمية تفعيل استثمار فائض أموال التأمينات الاجتماعية في اليمن

الإستثمارات والإحتياطات

الشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال

صور مشاريع الهيئة