English Site خارطة الموقع

وقفه احتجاجيه امام الأمم المتحدة تندد بااستهداف العدوان للمنشآت الاقتصادية والصناعية في الحديدة

2019/6/16

إقرأ المزيد...

وزير الخدمة المدنية والتأمينات يشيد بمستوى الانضباط الوظيفي في الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات

2019/6/9

إقرأ المزيد...
اصدارات الهيئة

تقرير انتهاكات حقوق المتقاعدين

تصويت

هل توافق على تكريم الموظف المثالي من قبل قيادة الهيئة لعام 2018م؟

نعم
لا

تصويت

النتائج

النتائج

هل توافق على تكريم الموظف المثالي من قبل قيادة الهيئة لعام 2018م؟

  • نعم : 68 %

  • لا : 31 %

هيئة التأمينات والمعاشات تنظم فعالية احياء لذكرى مرور أربعة أعوام من الصمود

2019/3/23


 نظمت الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات اليوم فعالية بمرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان. وفي الفعالية أشار وزير الخدمة المدنية والتأمينات طلال عقلان إلى أهمية تنظيم الفعالية بمرور أربعة أعوام من الصمود لإيصال رسالة للعالم باستمرار الصمود والثبات في وجه العدوان مهما بلغت التحديات.

وأشار إلى أن التوافق السياسي يظل السبل الوحيد لإنهاء الأزمة في البلاد، وهو ما تحرص دول العدوان على عدم المضي في هذا المسار من خلال تصعيدها للحرب والاستمرار في إرتكاب المجازر الوحشية منذ أربع سنوات.

وتطرق إلى الانفلات الأمني بالمناطق التي يسيطر عليها الاحتلال ومرتزقته خاصة في تعز .. مشيرا إلى أن القيادة السياسية وحكومة الإنقاذ يكرسون الجهود لبسط الأمن والأمان وهو ما يستدعي تعزيز دور الأجهزة الأمنية والمعنية في الحفاظ على الأمن والاستقرار.

فيما تحدث رئيس الهيئة العامه للتأمينات والمعاشات إبراهيم الحيفي عن أطماع الاحتلال الجديد في السيطرة على اليمن لموقعه الاستراتيجي الهام وثرواته الموجوده في كل الاراضي اليمنيه

وحث الحيفي على المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل في ميدان السبعين لإرسال رسالة للعالم بصمود اليمنيين وثباتهم حتى تحقيق النصر.

بدوره أكد وكيل وزارة الخدمة لقطاع السياسات يحيى المحاقري أن السعودية والإمارات أدوات لأمريكا وإسرائيل في تنفيذ مخططاتها المتضمنة تمزيق النسيج الاجتماعي اليمني.

وأشار إلى ضرورة التحرك الفاعل لدعم الجبهات بالمال والرجال وإفشال رهانات العدوان ومخططاته .. مشيدا بتضحيات الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن حياض الوطن.

من جانبه أكد علي الشريف في كلمة موظفي الهيئة، فشل العدوان وأدواته في تحقيق أهدافهم، ليرتكبوا أبشع المجازر بحق الشعب اليمني في محاولة لإركاع اليمنيين.

تخلل الفعالية التي حضرها رئيس الدائرة الاقتصادية بمكتب الرئاسة عصام الشرعي ونائب رئيس هيئة التأمينات نبيل الغولي وفضل الاكوع الوكيل المالي والاداري للهيئه وعارف العواضي الوكيل الفني للهيئه ومدراء العموم والموظفين، عرض تلفزيوني عن الوضع الإنساني الذي خلفه العدوان بارتكابه المجازر وتدمير البنى التحتية بالإضافة إلى عرض مرئي آخر عن  الصمود الشعبي في وجه العدوان

الادارة العامة للعلاقات والاعلام بالهيئة العامة للتامينات و المعاشات