اخبار

الموقع الإلكتروني للهيئة العامة للتأمينات والمعاشات

 

كتبت /أماني الحكيمي

  اهتمت الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بنشر الوعي التأميني لشريحة واسعة من جمهورها (المؤمن علية وأسرهم والمتقاعدين ) ومن هذا المنطلق تأتي الأهمية البالغة لدور الموقع الإلكتروني للهيئة  كونه يؤدي وظائف على درجة كبيرة من الأهمية فهو وسيلة فاعلة ومهمة في العصر الحاضر والمستقبل لما لشبكة الانترنت من انفتاح عالمي ومزايا جمة .

وأشار الأخ /مدير عام التخطيط والإحصاء  أن أهمية الموقع تكمن  في توجهات الحكومة ممثلة بالأمانة العامة لمجلس الوزراء من خلال مشروع الحكومة الإلكترونية لمرافق وأجهزة الدولة بموجب قرار مجلس الوزراء رقــم (  126  ) لعام  2008م, تنفيذاً وتماشياً مع البرنامج الإنتخابي لفخامة الأخ/ رئيس الجمهورية, وما تلاها من مهام أُلقيت على عاتق قيادة وزارة الخدمة المدنية والتأمينات ممثلة بمعالي الوزير /د. يحيى محمد الشعيبي, وما تلاه من إصرار في تنفيذ الموقع وإخراجه إلى حيز الوجود بقيادة الأستاذ/ الدكتور. علي محمد الشعور – رئيس الهيئة نظرا للأهمية البالغة والمناطة بعمل موقع الهيئة الالكتروني.

 وأكد مدير عام التخطيط أن الموقع قد وصل إلى مرحلة الاستقرار بالغتين العربية والانجليزية, موضحا أن الموقع يحوي العديد من الخدمات كخدمة مراسلة الهيئة من خلال مساحات حُددت للزوار لإبداء آراءهم وتوفير أيميل خاص بالهيئة ويضم  موقع الهيئة كتب إليكترونية وتقارير سنوية وأدلة وقوانين ولوائح خاصة بالتامين وذات صلة بة وبعض المعلومات التاريخية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى