اخبار

الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات تنظم ندوه ثقافيه بمناسبة المولد النبوي

نظمت الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات اليوم فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف. وفي الفعالية، أكد وزير الخدمة المدنية والتأمينات إدريس الشرجبي، أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة للتأكيد على مدى ارتباطأبناء اليمن بقائد البشرية ومعلمها الأول محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشار إلى أن اليمنيين يحتفلون منذ القدم بالمولد النبوي الشريف كمحطة للتزود بصفات وأخلاق وتضحيات وشجاعة الرسول الكريم. فيما استعرض عضو مجلس الشورى يحيى المهدي والمفكر يحيى قاسم أبو عواضه، محطات من حياة الرسول الكريم ودلالات إحياء هذه المناسبة خاصة في ظل الظروف الراهنة. وأكدا أن احتفاء الشعب اليمني بهذه المناسبة يؤكد المضي على نهج رسول الإنسانية الذي أخرج الأمة من الظلمات إلى النور والحق والعدل.

وتطرقا إلى حملات أعداء الأمة الإسلامية لطمس هويتها الإيمانية، وأكدا أن إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف يسهم في تعزيز وحدة الأمة للتغلب على التحديات التي تواجهها. وفي الفعالية التي حضرها رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات إبراهيم الحيفي، القيت كلمة عن موظفي الهيئة، للاخ رفعت حسن أشارت إلى عظمة هذه المناسبة ومكانتها في نفوس اليمنيين .. معتبرة أنها محطة هامة للتزود بأخلاق النبي الخاتم صلى الله عليه واله وسلم. تخلل الفعالية قصيدة في مدح النبي الكريم للشاعر معاذ الجنيد وفقرات إنشادية عن المناسبه للمنشد اسامه الأمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى